اليوم المفتوح

تتشرف جامعة جميرا بدعوتكم لحضور اليوم المفتوح المقرر بتاريخ 24 مايو 2014. وستفتح الجامعة أبوابها في هذا اليوم لطلبة المرحلة الأخيرة من الثانوية العامة وأولياء أمورهم للتعرف على برامج الجامعة والمشاركة في زيارة تعريفية وترفيهية فريدة داخل الحرم الجامعي.

 

وايماناً من الجامعة بضرورة تشجيع توجّه الدولة التعليمي والتنموي، فقد قرر مجلس أمناء الجامعة تقديم منحة القبول المبكر للمشاركين في هذا اليوم والتي تتيح بدورها للطلبة الدراسة في الجامعة برسوم مخفّضة.

 

وستكون هذه المناسبة فرصة فريدة للطلبة وأولياء الأمور للاطلاع على مرافق الجامعة، والتعرف على برامجها، وحضور بعض الندوات وورشات العمل الهادفة.

 

كما ستتيح هذه المناسبة لطلاب وأولياء أمورهم الالتقاء بعدد من موظفي الجامعة وهيئة التدريس بما يسمح لهم توجيه أية أسئلة أو استفسارات حول الدراسة الجامعية.

 

ومن ناحية أخرى، ستنظم الجامعة في هذا اليوم العديد من النشاطات الترفيهية والإبداعية والرياضية كي يبقي هذا اليوم في ذاكرة المشاركين.

 

نتطلع إلى لقائكم!

 

الزوار الإناث
من 11:00 ظهرا الى 04:30 عصرا
الزوار الذكور
من 05:30 عصرا الى 08:00 مساءا

المشاركة الطلابية (يوم جميرا للتكريم)

(لالطلاب الذكور)

سيتم تنظيم يوم لتكريم جميع الطلاب الذين فازوا في المسابقات التي نُظمت خلال الفصل الدراسي الثاني بميداليات و/أو شهادات تميز أو تقدير.
وسيتم اختتام الفعالية الرياضية الخاصة ببطولة جميرا لتنس الطاولة وعقد المباراة النهائية وتتويج الفائزين فيها وذلك كإحدى النشاطات التي سيتضمنها هذا الحدث.

التطوير الطلابي (ورشة عمل – مياه الشرب “مهرجان الامارات الاخضر”)

(لالطلاب الذكور)

سيتم عقد ورشة عمل تحت عنوان “مياه الشرب” يُقدمها الدكتور ياسر الجهوري. وتعتبر هذه الورشة احدى الفعاليات التي تسلط الضوء على احتفال جامعة جميرا بمهرجان الامارات الاخضر.

وسيتم الإعلان عن محتوى هذه الورشة بشكل مفصل في مرحلة لاحقة. وتكريساً لجهود الجامعة لدعم مهرجان الامارات الأخضر، ستقدم كافتيريا الجامعة وجبة غداء صحية مُعدّة من المنتجات العضوية في نفس اليوم الذي تقدم فيه هذه الورشة.