المنهج الدراسي

تم تطوير البرنامج بطريقة تخدم التطوير المستمر لمسار التعليم الاكاديمي لوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ارتكز البرنامج ايضا على معايير الجودة المتبعة في الجمعية الوطنية لتعليم الأطفال والمجلس الوطني الأمريكي لاعتماد تعليم المعلم و ذلك للحرص على الارتقاء وجودة التعلم للبرنامج.

برنامج بكالوريوس الطفولة المبكرة يمثل نموذج “خدمة التعلم” للمدارس في إمارة دبي. تم تصميم البرنامج من خلال التنسيق بين الخبرات العملية والأساليب المنهجية حتى تمنح الطالبات الخلفية العلمية الأساسية والخبرة الأولية المطلوبة لتطوير المهارات العملية للمعلم. ونهتم بتدريب الطالبات أكاديميا وعمليا في كيفية التعامل مع التلاميذ الذين سوف يتواجدون في برامج مدرسية تتبع سياسة التعليم باللغتين العربية والانجليزية وتنتهج رؤيتها التعليمية من الحضارة والثقافة الإسلامية وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة.