المشاركة الأولى لجامعة جميرا في معرض “نجاح أبوظبي”

دبي، 24 أكتوبر 2016، تشارك جامعة جميرا للمرة الأولى- في معرض “نجاح أبوظبي” الذي يعد من أهم المعارض المهتمة بشؤون التعليم والتدريب في منطقة مجلس التعاون الخليجي، والذي سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 25 إلى 27 من شهر أكتوبر 2016.

يقام المعرض تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدعمٍ من مجلس أبوظبي للتعليم. وتعتبر جامعة جميرا أن معرض “نجاح أبوظبي” الوجهة المناسبة لعرض ما تقدمه الجامعة من برامج معتمدة وفريدة، وحرم جامعي معاصر، ومرافق حديثة، بالإضافة إلى برامجها من المنح الدراسية.

مشاركة جامعة جميرا في معرض “نجاح أبوظبي”  هي خطوة أساسية نحو تحقيق هدف الجامعة في التواصل مع الطلاب من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ولكي يتسنى لها عن كثب توفير فرصة تواصل مناسبة للطلاب بأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء مكتب قسم القبول الذين سوف يتواجدون في المعرض للجلوس مع الطلاب في جلسات ومقابلات إرشادية؛ لدعمهم وتوجيههم فيما يتعلق بقراراتهم المهنية المستقبلية.

يمكن لزوار المعرض الراغبين في الحصول على معلومات وافية عن جامعة جميرا زيارة الجناح رقم (4D19) في القاعة رقم 4 من صالة المعرض.

PT-JU-NAJAH-Insta-01